كمبوندات سكنية فريدة

كمبوندات سكنية فريدة
هل تريد الحصول على وحدة سكنية فريدة من نوعها يمكنك السكن في أهم الكمبوندات الحالية في مصر وهي منتجع سكاي سيتي الجلالة، بالم هيلز العين السخنة سوف نتعرف على كافة التفاصيل من خلال هذا المقال .

بالم هيلز العين السخنة
يعتبر الكمبوند من الكمبوندات المتميزة التي يمكنك السكن فيها، حيث أن القرية تقع بالقرب من طريق الجلالة كما أن هناك وقوع بالقرب من كافة الطرق الرئيسية و من مختلف المواقع الحيوية والاستراتيجية الهامة، وبذلك يمكنك الدخول والخروج من القرية بكل سهولة.
كما أن بالم هيلز العين السخنة تقع بالقربي من القاهرة الجديدة على بعد ساعتين كما أن المشروع يقع على مقربة من تلال العين السخنة وعلى بعد ساعة واحدة من مدينة السخنة وبذلك سوف تنعم بقضاء وقت رائع.

التصميمات المتميزة التي توجد في بالم هيلز العين السخنة تجعلك تعيش في حياة جيدة، حيث أنه تم تنفيذ المشروع على مساحة 150 فدان مع وقوع المشروع على شاطئ بطول 1900 متر، كمما أن هناك مكان بتصميمات متميزة مع وجود مساحات خضراء جيدة .
خدمات مشروع بالم هيلز العين السخنة
هناك مجموعة كبيرة من الخدمات التي توجد في مشروع بالم هيلزالعين السخنة ومنها :
وجود مناطق واسعة لقضاء وقت ممتع من خلال حفلات الشواء.
منطقة تجارية فخمة بها كافة البرندات التي سوف تجعلك تحصل على كل ما تريده.
هناك نوادي رياضية واسعة.
حمامات سباحة متميزة ما بين كبيرة وصغيرة.
مطعم كبير يقع على الشاطئ بشكل مباشر.
حراسة على المكان طوال اليوم.
منتجع سكاي الجلالة
يعتبر من المشروعات السكنية التي ليس لها مثيل، حيث أن التصميم تتميز بكونه طراز عالمي لتتمكن من العيش في مكان راقي به مل ما تحلم به، حيث يقع المنتجع بالقرب العين السخنة وعلى بعد ساعة من القاهرة، ويمكنك الوصول للعاصمة الادارية الجديدة خلال ساعة واحدة ، كما أن المنتجع يقع على بعد دقيقتين فقط من قلب الجلالة.

خدمات منتجع سكاي سيتي الجلالة
هناك باقة كبيرة من الخدمات ما بين الاساسية والترفيهية لتجعلك تقضي أفضل الأوقات في المنتجع وهي :

يوجد مجموعة من الأماكن الترفيهية ومنها الملاهي.
هناك مجموعة من الإطلالات المتميزة.
يتوافر عدد مختلف من المطاعم والكافيهات بسهولة.
كما أن هناك تليفريك كهربائي متميز.
مساحات خضراء واسعة.
هناك خدمة أمنية طوال اليوم على المنتجع.
يوجد باقة راقية من الأماكن لحفلات الشواء.
مساحات الوحدات في منتجع سكاي سيتي الجلالة
هناك مجموعة متنوعة من المساحات داخل منتج عسكاي سيتي الجلالة حيث أن هناك مساحات مختلفة في المرحلة الأولى من المشروع ما بين 65 متر مربع حتى 170 متر مربع ليتم الحصول على وحدة سكنية بالمساحة المطلوبة بكل سهولة وبدون أي تعب .
 
أعلى