مساعدة مستعجلة في اضافة ل arcgis desktop 9.3.1

انا مبتدأة في برامج نظم المعلومات الجغرافية وانا بحاجة لمساعة ضرورية في برنامج Arcgis كنت اشاهد على اليوتيوب فيديو يساعدني على حل واجب باستخدام برنامج ارك جي اس وهذه صورة للجزء الذي اريده فهل يعتبر اضافة ام هو متواجد في داخل البرنامج ويمكن استخراجة ارجو المساعدة وايضاً سأضع رابط الفيديو

وشكرا

المرفقات

9.6 KB · المشاهدات: 8

المشرف العام

Administrator
طاقم الإدارة
1. In the Component Category
Manager, double-click the category
where the sample will be registered.
Click Add Object.

2. In the Find Add-in dialog box, navigate
to the component file, select it, and click
Open.

3. In the Add Object dialog box, check the
sample to add to this component category and
click OK.

4. The Component Category Manager now lists
the sample in the component. Click OK.

المشرف العام

Administrator
طاقم الإدارة
How to create custom toolbars

Creating a new toolbar
Click the Tools menu and click Customize.
Click the Toolbars tab.
Click New.
Type in the name of your new toolbar.
Click the drop-down arrow of the Save in combo box and choose the template in which this toolbar will be saved.
Click OK.
The new, empty toolbar appears in the Toolbars list; it is displayed in the application as a floating toolbar.
Click Close.

شكراً جزيلاً على المعلومات المفيدة ولكن لم اجد اضافة اسمها Geochemistry Analysis , لقد قرأت عنها انها تتناسب مع ArcGis 10.1 , ArcGis 10.2

انا مبتدأة في برامج نظم المعلومات الجغرافية وانا بحاجة لمساعة ضرورية في برنامج Arcgis كنت اشاهد على اليوتيوب فيديو يساعدني على حل واجب باستخدام برنامج ارك جي اس وهذه صورة للجزء الذي اريده فهل يعتبر اضافة ام هو متواجد في داخل البرنامج ويمكن استخراجة ارجو المساعدة وايضاً سأضع رابط الفيديو

وشكرا

هذه الاضافة مدفوعة غير مجانية يتم تحميل الاضافة ثم اضافتها لبرنامج Arc Gis

يمكنك تحميلها من الرابط التالي :

رابط التحميل

الحجم : ميغا بايت 168.15

توافق الاضافة على:

Geochemistry for ArcGIS 2.6 is compatible with ArcGIS 10 (SP5), ArcGIS 10.1 (SP1), or ArcGIS 10.2. Windows 7 SP1 (32-bit and 64-bit) is recommended. Windows 8 (requires ArcGIS 10.1 SP1 or newer), Windows Vista 32/64 (SP2), and Windows XP (SP3) are also supported

بالتوفيق

شكراً اخ جيو سامي انا بحاجة لها فقط ليوم واحد او لساعة لو تقدر تساعدني اذا كانت عندك ومفعله اعطيك الداتا والفيديو لطريقة العمل تطبقها انا بحاجة فقط للنتيجة النهائية الخريطة الجيوكيميائية للشواذ المعدنية واكون شاكره للذي يساعدني في رسم الخريطة وشكراً جزيلا

شكراً اخ جيو سامي انا بحاجة لها فقط ليوم واحد او لساعة لو تقدر تساعدني اذا كانت عندك ومفعله اعطيك الداتا والفيديو لطريقة العمل تطبقها انا بحاجة فقط للنتيجة النهائية الخريطة الجيوكيميائية للشواذ المعدنية واكون شاكره للذي يساعدني في رسم الخريطة وشكراً جزيلا

الاضافة غير متوفرة لدي حاليا ...
يمكنك تحميل الاضافه من الرابط في الأسفل ثم اضافتها لبرنامج Arc Gis و العمل بها

بالتوفيق

أعلى