مساعدة في برنامج GEOrient

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو المساعدة منكم في اعطائي بعض المعلومات عن طريقة استخدام البرنامج GEOrient
اي معلومات تفيدني كتقرير بوربوينت او وورد او ملف pdf او فيديو

هذا رابط البرنامج

http://www.4shared.com/zip/ISWL6KNs/Georient32v9_zip.html

هذا رابتط الملف المرفق بصيغة pdf

http://www.4shared.com/office/yZ44hw8L/HCO_oriented_core_procedures.html

وشكراً لكم​

العفو
ولكن ماذا تقصد بكسر للبرنامج هل تقصد كراك
هذا البرنامج مجاني ولا يحتاج لكراك انا قمت بتشغيله عندي

السلام عليكم ست ماري العزيزه
اعرف انه البرنامج مجاني ولكن يحتاج الى كراك حتى يعمل بكفاءه عنده القراءه حول البرنامج يعطي معلومه انه العمل به سيكون محدود ومثل ما تعرفين حضرتك انه برنامج ضخم وانا اشتغلت بالبرنامج ولكن ان اردت الحصول على كفاءه اكثر فانه يجب ان يكون مسجل او مكسور اي كراك
واردت ان اعرف هل حضرتك جيولوجيه واستخدمتي البرنامج لان اني استخدمه بالتطبيقات الجيولوجيه والتركيبيه وعندي قراءات لطبقات bedding plane و joints و thrust fault لعديد من الطيات واريد ان اعرف بعض الاسفسارات لان مجال دراستي للماجستير هو اعادة التنشيط للطيات ويمكن ان افيدك ببعض المعلومات عن البرنامج لان اني دخلت في بعض التفاصيل عن البرنامج
وهذا عنواني على الياهو ahmedr19_9@yahoo.com
تحياتي لكم ومزيدا من التقدم

شكراً اخي على مساعدتك انا جيولوجيه وهذا البرنامج كان مشروع صغير عن استخدام التكنولوجيا في الجيولوجيا في مادة "علوم الارض وتكنولوجيا المعلومات" ولم اكن اريده لي بل لصديقتي فهي من عملت عليه ليس انا
انا عملت على برنامج اينفي وقد انتهى الامتحان والحمد لله انجزت علامه شبه كامله
اسف للتأخر على الرد وشكرا لك

مبارك لكي الانتهاء من اختبار الامتحان وتمنياتي لكي ولصديقتك بالتقدم ان شاء الله وانا في اتم الاستعداد لاي مشكله اذا واجهتك انا مجال اختصاصي هو تقنيات التحسس النائي ونظم المعلومات الجغرافيه بالاضافه الى مشروع بحثي بالماجستير هو التركيبه باستخدام التحسس النائي

الله يبارك في اخي وشكراً لك وبالتوفيق لك والتقدم والنجاح ان شاء الله وانا سأكمل دراسات عليا ان شاء الله لكن لم احدد بعد ما هو التخصص الذي سأكمل عليه فميولي للتقنيات والبرامج مثل هذه اتوقع اني سأكمل دراسات عليا في هذا المجال ان شاء الله ....... ولكن اخير اود ان اسألك عن التركيبيه باستخدام التحسس النائي هل يمكنك تفسيره لي ؟؟؟؟؟؟؟ وشكراً ...........

عزيزتي الست ماري ان استخدام تقنيات التحسس النائي واسعه وشامله لكل الاختصاصات اذ هيه مجرد اداة او وسيله لتفسير المعطيات الرقميه وكل من منظوره الخاص وكما هو معروف لحضرتكم اما في مجال اختصاصي وكما هو معلوم لحضرتك فانا اختصاصي جيولوجي وجيومورفولوجي وتركيبيه وفان استخدام تقنيات التحسس النائي هيه مهمه في تفسير الاشكال الارضيه والطيات وكيفيه تصرفها واشتقاق الخطيات بالاضافه الى استخراج معلومات كثيره من الصور الفضائيه مثل قيم الميل للطبقات الصخريه المتكشفه تحديد الفوالق او الصدوع كماهو معروف وكيفية تصرف الطيات طبقا للفوالق المؤثره عليها بالاضافه الى الانزلاقات الارضيه مثل rock fall وغيرها واحيانا هناك معوقات في العمل الحقلي يمكن الاستفاده منها بالصور الفضائيه او تحديد تراكيب لايمكن الوصول اليها بسبب صعوبه الطوبوغرافيه فيمكن تحديدها من خلالها وانا استفد من الصور الفضائيه لاستخراج الخطيات وبصور مختلفه باستخدام باند وتحسينه بباند اخر واستخدام فلاتر بعد تحويله من dnالى reflectence وغيره من الامور انا حاليا ادرس اعادة التنشيط للفوالق ومن الله التوفيق

شكراً شكراً لك اخي يمان بالتوفيق يا رب اتمنى لك التوفيق والنجاح والتقدم في حياتك العلميه والعمليه وشكراً على هذه المعلومات الجميله فأنا في السنه الرابعه وحالياً ادرس مادة التركيبية لهذا السبب اعجبني كثيراً الموضوع فالتركيبيه مادة جميله وممتعه وفيها الكثير من الامور التي يمكن التطبيق عليها اذا احتجت شي في الجيولوجيا خصوصاً في التركيبيه يمكنني المساعده ان شاء الله اذا استطعت

تحياتي لك وللكلام الطيب وتمنياتي لكي بالنجاح والتفوق ان شاء الله في اي جامعه تدرسين الجيولوجي وانا برسم الخدمه لاي معلومه او مساعده ترغبين بها

أعلى