معلومات عن برنامج Maptitude

برنامج نظام المعلومات الجغرافية: هو الحل الخرائطي الذكي للاعمال التجارية، الحكومية، والتعليمية. هو المزيج قوي في البرمجيات والبيانات الجغرافية وهي كذلك توفر لك أستخدام الخرائط والتحليل المكاني ضمن منظومة واحدة وسهلة على مكتب الكومبيوتر، وتحقق الفوائد المرجوة منها.

GDP_per_capita2_link.jpg
بأستخدام Maptitude يمكنك:

تكوين خرائط بالمعلومات أضافة الى كونها جميلة.
تعزيز التقارير والعروض مع الخرائط التي تبين بوضوح هدفك
البحث عن أنماط جغرافية التي لايمكن رؤيتها في جداول قاعدة البيانات وجدول البيانات.
تبادل البيانات الجغرافية مع مجموعة العمل الخاصة بك أو الادارة أو المنظمة.
Maptitude: لديه ميزة أغنى وأعلى مستوى من الاداء من أي نظام رسم الخرائط ويقدم أكثر بكثير من وظائف محدودة في رسم الخرائط على سطح المكتب (Desktop)، ويوفر العديد من الميزات الجديدة والمحسنة التي تجعل من الاسهل بالنسبة لك لانشاء، تحرير، تعديل الخرائط، وتحليل البيانات الجغرافية، والاتصال بموارد بيانات الشركات.

UAE_Link.jpgRabat_Link.jpg

بعض من أحدث ميزات Maptitude:

قاعدة بيانات عالمية للاماكن ذات الاهمية.
قائمة شاملة وعالمية بالاماكن المأهولة.
تحديد موقع المدينة والريف.
التكامل مع جوجل الارض.
أتصالات مجانية عن مصادر البيانات العالمية.

UAE and Qatar
Rabat, Morocco
أسهل طريقة لصنع الخرائط:

Maptitude تقدم عروض دولية للبيانات الجغرافية والديموغرافية.

الاجابة على بعض الاسئلة البسيطة وأنشاء خريطة معالج (Map Wizard) بجعل خريطة بأي مقياس عن مدينة أو بلد في العالم.

Maptitude يوفر رونة مدهشة، وقدرة حتى يتمكن من تعزيز وتخصيص خرائط بطرق عديدة مع بضعة نقرات على الفأرة (Mouse) ونمط الخرائط، وتكوين خرائط متكاملة وقدرتها على تحجيم الخرائط وأستعمال الرسوم البيانية العمودية.

يمكنك اختيار الالوان والنقوش والرموز من بين تشكيلة واسعة من الاختيارات لتعزيز العرض التقديمي، والتحرير، وأستخدام أدوات الرسم لتخصيص خرائط يناسب أحتياجاتك

Maptitude: يوفر مكتبة خرائط والتي تحتوي على عدة قئات من الخرائط المصممة سابقأ. مكتبة الخرائط تتيح لك فتح واحد أو أكئر من هذه الخرائط التي تم أختيارها، وبالاضافة الى ذلك يمكنك أنشاء مكتبات خرائطية لتنظيم الخرائط الخاصة بك.

أدوات تصميم الصفحة تساعدك في تصميم وأنشاء العروض الفنية التي تجمع بين نتائج التحليلات الخاصة بك في عرض واحد وبالاضافة على ذلك يمكنك نسخ ملصق الخرائط والرسوم البيانية والارقام، وتخطيطات في وثائق وجدواول البيانات وبرامج العرض، كما يمكنك حفظ عملك في مجموعة متنوعة من الاشكال بما في ذلك HTML,JPEG,PNG لاستخدامها على صحيفة الـ Webpage.

خريطة البيانات الخاصة بك:

Maptitude: يتيح لك أنشاء الخرائط بأستخدام البيانات الخاصة بك ما أذا كنت تريد تخزين البيانات في أوراق عمل أكسل Excel,Access table, dBase file, SQL Server, ODBC أو مصادر البيانات المتوافقة، ويمكن Maptitude العمل مع البيانات الخاصة بك في بضع خطوات سهلة، يمكنك العثور على مواقع الزبائن، أستخدام رمز اللون مع بيانات المبيعات الخاصة بك، بناء شريط حول مخازنك وأكثر من ذلك بكثير.

Maptitude يدعم أكثر من 50 نوع من الملفات وأكثر من 100 من نظم المعلومات الجغرافية (GIS) والاشكال (CAD)، يمكنك أستخدام خاصية الترجمة لتحميل البيانات الجغرافية.

من مجموعة متنوعة من حزم البرامج الاخرى، وماصدر عامة، ووجود الصلة مع نظام تحديد المواقع (GPS) يتيح لك تتبع وتسجيل الموقع الخاص بك وبناء قواعد بيانات جغرافية أثناء العمل.

أسئلة وأجوبة:

أين هي المناطق التي تشهد أعلى كثافة سكانية؟ كم عدد الاشخاص الذين يعيشون ضمن 1،2،3 أميال من هذا الموقع؟ كم عدد نقاط الخصائص المتمائلة في هذا الحي؟ ماهو أقصر طريق بين نقاط التسليم؟

Maptitude يجاوب على هذه الاسئلة وعلى أنواع أخرى عديدة من الاسئلة الجغرافية.

Maptitude يتيح لك فهم الاتجاهات، تقييم المواقع، وتحديد الطرق المثلى. يمكنك أستخدام البيانات الخاصة بك لتحديد الخصائص الجغرافية التي تؤثر عليك وعلى العمليات الخاصة بك. وسوف تدهشون على مدى السرعة وسهولة أستخدام هذا البرنامج نظم المعلونات الجغرافية (GIS).

تبادل المعلومات:

Maptitude: يسمح لتبادل فعال للمعلومات، يمكن الوصول على البيانات في بيئة متعددة المستخدمين، ويتم توفيرها في شكل بيانات الجغرافية المضغوطة الذي يقلل من متطلبات تخزين البيانات والحد من حركة مرور الشبكة.

Maptitude يعمل في بيئة Windows 2000, Windows XP, Vista, Windows 7.

تطبيق منهاج التنمية:

Maptitude: يشمل على نظام المعلومات الجغرافية المطور (GISDK) تمنحك الادوات التي تحتاج الى أنشاء مجموعة واسعة من المنتجات لتقييم الخرائط وقدرات التحليل الجغرافي لعملائك. ويمكن أن يسمى أكثر من 850 وظيفة من سيناريو Caliper، وهي لغة مبرمجة كاملة التصميم (Tool Box, Tool bar, Menu, Dialogue Boxes) لكتابة وحدات الماكرو كما يمكنك الوصول الى Maptitude من الـ Com Object, Python, Net.

خدمات المستخدم:

Caliper يوفر مجموعة شاملة من الدعم التقني والتدريب، وخدمات أستشارية لضمان نجاح Maptitude للتطبيقات الخاصة بك.

Caliper يوفر التدريب العملي على دورات تدريبية للـ Maptitude في الفصول المدرسية أو في الموقع أو في المكان الذي تتواجد فيه. تخصصيص التدريب لدينا لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك ولمجموعة المستخدم.

Caliper يوفر مجموعة كاملة من خدمات تنفيذ نظم المعلومات الجغرافية.

(GIS) نظام المعلومات الجغرافية وبمساعدة المهنيين يقومان بمساعدتك في تقييم الاحتياجات من البيانات، قواعد البيانات، تصميم أستراتيجية، وتطوير قواعد البيانات و Analytical modeling.

Caliper يوفر تطبيق Turn key system وتطوير النظام بما في ذلك أنشاء موقع على شبكة الانترنيت.
 
أعلى