مؤتمر تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية الأول

المشرف العام

Administrator
طاقم الإدارة

مؤتمر تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية الأول


538767_309659562496978_1947327506_n.jpg


تعتزم كلية تقنية المعلومات جامعة بنغازي بالتعاون مع شركة ليبيا للبرمجيات والاستشارات المحدودة إن تنظم الدورة الأولى لمؤتمر جيوليبيا "تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية " والذي يناقش تطبيقات و مفاهيم نظم المعلومات الجغرافية وذلك في الفترة الممتدة من 2 إلى 3 أكتوبر 2013 م.

ويهدف مؤتمر تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية الأول لتحقيق مجموعة من الأهداف المتعلقة بدراسة مفهوم نظم المعلومات الجغرافية وتطبيقاتها, وهى موزعة على النحو التالى:

- يهدف المؤتمر الى تعريف مؤسسات الدولة والمجتمع والافراد بأهمية نظم المعلومات الجغرافية وتطبيقاتها في مجالات مختلفة من خلال محاضرات مفتوحة للمتخصصين والإفراد المهتمين بنظم المعلومات الجغرافية.

- يسعى كذلك المؤتمر من خلال إقامته الى الجمع بين كل المستخدمين لنظم المعلومات الجغرافية سواءٍ الإفراد المستقلين من أكاديميين وبحاث, أو أفراد من مؤسسات وشركات عامة تابعة للدولة أو شركات ومنظمات خاصة في شتى المجالات العلمية, الصناعية, الامنية والاجتماعية, وذلك لتبادل الآراء والأفكار.

- كذلك سيسعى المؤتمر الى إشهار جمعية للبــاحثين والمهتمين بمجال نظــم المعلومــــــات الجغرافيــــة, تعمل على توفير المعلومات و الكوادر المؤهلة وتسهيل تبادل المنفعة بين أعضاءها و التعريف بأنشطتهم.

- كذلك يهدف المؤتمر الى التعريف بالمؤتمر القادم جيوليبيا 2014 والذي سيكون على مستوى عالمي والذي سيطرح فيه أوراق علمية وبحوث تتعلق بتطبيقات نظم المعلومات الجغرافية.
الموقع : www.geo-libya.org
https://www.facebook.com/geolibya


--
منقول​
 
أعلى