دورة اعداد المساحين .. مساعد مهندس لجميع المؤهلات

دبلومة المساحة المتكاملة لطلبة وخريجي شعبة المساحة
ولجميع المؤهلات غير المساحة او بدون مؤهلات ..
دبلومة اعداد المساحين 01111395398
فقـــــــــــــط من ......
المكتب الهندسي لأعمال المساحة والتدريب ونظم المعلومات الجغرافية ..
اكاديمية المساحة والخرائط ونظم المعلومات الجغرافية
SURVEYiNG ACADEMY
الدراسة عملية على جميع اجهزة المساحة
وكذلك البرامج الهندسية .
مدة الدبلومة شهر ونصف .
عدد المتدربين للمجموعة الواحدة لا يزيد عن خمسة افراد حتى يسهل الفهم التام للمتدرب واخذ فرصته الكاملة في التطبيق العملي على الأجهزه او البرامج.
يحصل المتدرب فيها على ..
شهادة ( دبلومـــــــــــــــة ) معتمدة وموثقة من الخارجية المصرية بجانب شهادة الكورس للعمل بها داخل وخارج جمهورية مصـــــر العربية مصدق عليها من وزارة الخارجية المصرية بكل ما درس في الدبلومة. من الاجهزة المساحية والبرامج الهندسية .ويمكن للمتدرب ان يصدق عليها من قنصلية اي دولة عربية او اجنبية عن طريقنا او عن طريق المتدرب .
وكذلك شهادة خبرة موثقة من الخارجية المصرية على حسب سن المتدرب بخلاف سعر الدبلومة .
كما نستخرج للمتدرب.. كارنيه دراسة ومزاولة مهنة بوظيفة مساح عــام . مع تغيير المهنة بالبطاقه الى وظيفة مســــــــــــــــاح.
.... الدبلومة لجمــــــــــــــــــــــــــــيع المؤهلات ....
محتويات الدبلومة
الأجهزة المساحية .
جهاز الميزان Level - حيث يتم تعريفك على جهاز الميزان و تدريبك على عمل الميزانية الشبكية و الطولية و عمل الشيربات والخوازيق ومد مواسير الصرف .والأنشاءات وعمليات التسويات في الطرق والأراضي .والتدريب على قياس المساحات المختلفة من الأراضي المنتظمة والغير منتظمة الشكل . بالاضافة لتدريبكم على كيفية قراءة اللوحات التنفيذية .
جهازالتوتال استيشن Total station - التعريف بالجهاز و ضبطه واجراء عملية الربط وتدريبك على كيفية عمل الملفات و عمليات الرفع و التوقيع و عمل الريسكشن (التقاطع الخلفي) و تدريبك على كيفية عمل الاوف سيت للخطوط والمنحنيات وأعمال الطرق.والصرف وكذلك اعمال الأنشاءات .على احدث الأجهزة .
جهازال GPS - التعريف بالجهاز والتعليم على كيفية الرفع باستخدامه
وعملية اخراج الخريطة منه .وعمليات التوقيع عن طريقة وعمليات الرفع للأراضي الصحراوية للمساحات الكبيرة وتوقيع الأراضي على برنامجgoogle earth وعملية أسقاط الاراضي على الخرائط . .مجانآ على الدورة .
البرامج الهندسية ( المساحية(
حيث يتم التطبيق عمليآ على اجهزة الكمبيوتر .
ومعرفة نقل البيانات من خلال برنامج البرولينك على من والى التوتال ستيشن وتصديرها الى الأوتوكاد او السيرفر وكذلك حصر الكميات وعمل جميع انواع الخرائط بالموقع عن طريق برنامج السيرفر.. ..
Auto cad Civil 3D
Surffer Pro link
بعد انتهاء مدة الدبلومة يلتحق المتدرب لمدة شهر او تزيد داخل موقع من مواقع **** المقاولون العرب او **** اوراسكوم او **** اعمار مصرعلى حسب التوزيع الجغرافي للمتدربين .
وكذلك.. دورة مجانية في مقدمة المساحة البحرية عند الأنتهاء من دورة المساحة الأرضية . مجانآ .
كما نوفر فرص للعمل داخل و خارج مصر ..
اجمالي قيمة الدبلومة 1300.. جنية للطلبه 1600..للخريجين وغيرالحاصلين على مؤهل مساحه او دون مؤهل شاملة الشهادات وكارنية مزاولة المهنة وتغيير البطاقة عدا شهادة الخبرة على حسب سن المتدرب .
للحجز و الاستعلام :
.
الأدارة فرع القاهرة : 1) - 21 شارع الثقافة جسر السويس ميدان الألف مسكن . خلف دار البن البرازيلي من شارع الأنتاج امام مطعم اسماك دولفين .
فرع القاهرة _01001379166 - 01111395398
الأسكندرية : السيوف شماعه شارع زهراء السيوف عمارة عباد الرحمن بجوار مدرسة دلتا للغات 01289441731
 
أعلى