توثيق اليوم الثاني لمؤتمر دهب 2020م

U

Unknown

Guest
#مؤتمر_دهب2020م_بجنوب_سيناء_مصر





توثيق اليوم الثاني لمؤتمر دهب 2020م الذي نظمته الجمعية المصرية للتغيرات البيئية تحت عنوان "الملتقى الدولي الرابع والورشة الحقلية للتعايش مع الأرض" خلال الفترة من 1 – 5 نوفمبر 2020م.
بدأت الجلسة العلمية الأولي للمؤتمر يوم الأثنين في التاسعة صباحاً برئاسة أد/ سميح قمح تحت عنوان إدارة أخطار السيول، وضمت أربعة بحوث بنظام الالقاء Oral Presentations وسبعة بحوث بنظام Poster & PICO Presentations كما يتضح من الصور المرفقة وتشرفت بالمشاركة ببحثي في هذه الجلسة.
ثم الجلسة العلمية الثانية في نفس اليوم برئاسة أد/ مرتضي العارف تحت عنوان جيومورفولوجية الكارست، وضمت ثلاثة بحوث بنظام الالقاء Oral Presentations وسبعة بحوث بنظام Poster & PICO Presentations كما يتضح من الصور المرفقة
ثم الدراسة الميدانية إلي شاطئ البرك الثلاث ورحلة داخل وادي قناي Wadi Gonai & Three pools beach ، ثم العودة إلي المنتجع واستمتعنا بالصحبة الرائعة من الأفاضل المشاركين في المؤتمر.
وقد تشرفت بكوني عضواً في اللجنة التنظيمية للمؤتمر، وشاركني في المؤتمر من قسم الجغرافيا جامعة المنوفية، أ.د/ اسماعيل يوسف، ود/ أحمد عبد الواحد، وأ. فاطمة محمد.
ومرفق بعض من صور اليوم الثاني

متابعة القراءة...
 
أعلى