بطانية مصنوعة من القطن الحراري


بطانية مصنوعة من القطن الحراري الممتاز الناعم 100ظھ من كيه ار بي، بطانية خفيفة الوزن وقابلة للتهوية من نسيج الشيفرون - مثالية لتغطية أي سرير لجميع المواسم - اللون اسود فاحم - مقاس كينغ (274×228 سم)
1- قطن 100ظھ
2- خامة ، ناعمة وسهلة العناية: هذه البطانيات القطنية المستوردة عالية الجودة مصنوعة من القطن بنسبة 100ظھ. هدفنا الأول هو تزويد عملائنا الكرام بشعور ناعم في كل مرة يقومون فيها بلفهم بهذه البطانيات الدافئة. مفارش سرير نفرين تصبح بطانياتنا عالية الجودة أكثر نعومة بعد كل غسلة وتبقى مريحة لسنوات. هذه البطانيات قابلة للغسل في الغسالة ويسهل صيانتها وتجفيفها بسرعة بعد كل غسلة. سوف تجد أن صيانة هذه البطانية سهلة للغاية. اقرأ أيضًا ملصق العناية الموجود على الغلاف للحصول على أفضل النتائج.
3- المقاس المثالي: مفارش نفرين مقاس كينغ لهذه البطانية 274 × 228 سم ، ومقاس الملكة 228 × 228 سم ، والمقاس المزدوج 167 × 228 سم. فهي ذات أحجام كبيرة لاستيعاب الانكماش الطبيعي للقطن.
4- دافئة وجيدة التهوية: توفر لك هذه البطانيات القطنية الفاخرة الدفء على مدار السنة ، حتى في الشتاء البارد. حافظنا على وزن البطانية خفيفًا ومثاليًا. هذه البطانيات القابلة للتنفس وخفيفة الوزن مثالية لفصل الصيف ، مما يجعلها منتجًا رائعًا على مدار السنة.
5- تصميم أنيق: تم تصميم هذه البطانيات القطنية بنسيج متعرج أنيق ، يمكنك ملاحظته والتعرف عليه بمجرد تمرير يديك على البطانية. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح هذا التصميم بحبس الهواء في المسام ويجعل البطانية أكثر دفئًا من أي بطانية تقليدية. كما أنه متوفر بمجموعة متنوعة من الألوان والتصميمات لتناسب أي ديكور.
 
أعلى