إطلاق منصة نُجيب لتعلّم وتعليم التسويق الإلكتروني



ببساطة تعتبر منصة نُجيب أول منصة بالعالم تُمكّن المسوق الإلكتروني من تقديم خدماته على شكل: دروس خصوصية - خدمات - استشارات (في مجالات التسويق الإلكتروني عامة)

وتُمكّن بهذا طلاب الجامعات أو طالبين العلم بشكل عام من تلقي الدروس الخصوصية من خلال اختيار المتخصص أو الخبير الذي يناسبهم حيث ستضم المنصة آلاف المسوقين الإلكترونيين من حول العالم وبالتالي تضم كافة فئات المسوقين الإلكترونيين بشتى مجالات التسويق الرقمي..

المسوّق الإلكتروني كل ما عليه تسجيل حساب مسوّق في المنصة ثم انتظار وصول خدماته للعملاء المحتملين وهذا الدور تقوم به المنصة التي ستعمل على ترويج نفسها حول العالم وبالتالي تقوم بجلب الزوار من حول العالم ويقوم الزائر بتسجيل حساب "زبون" لبدء شراء الخدمات من المسوقين الإلكترونيين

عمولة منصة نُجيب؟ ببساطة عمولة منصة نُجيب تشكل 20% من كل Order وهذا النموذج يعتبر الأفضل حول العالم ولمصلحة المسوّق نفسه، حيث أن العديد من المنصات التعليمية الأخرى تأخذ النسبة الكبرى وتصل لغاية 80% وتُعطي مقدم الخدمة أو مقدم المعلومة فقط 20%

كيف تعمل المنصة بالضبط؟ بسهولة يقوم المسوق بإضافة ما يرغب بتقديمه عبر المنصة مثل استشارات - دروس خصوصية - خدمات تسويق إلكتروني

يمكن للمسوق تحديد سعر الدرس الخصوصي لكل 30 دقيقة ويمكنه تحديد سعر كل استشارة ولكن الخدمات لا يمكنه تحديد سعرها بل تقوم على مبدأ التفاوض والذي يبدأ أثناء محاولة العميل أو الزبون شراء الخدمة يقوم بتحديد ميزانيته ويرسلها للمسوق، فيتعرف المسوق على الخدمة المطلوبة وتفاصيلها وبناء عليها إما يُوافق على السعر المقترح أو يقترح سعر بدوره ليتم إعادة الطلب لطالب الخدمة ثم يمكن لطالب الخدمة الموافقة على الميزانية المقترحة أو اقتراح سعر جديد وهكذا حتى يتفقان..

بعدما يُكمل المسوّق الخدمة يُرسل طلب تسليم لطالب الخدمة فإن كان طالب الخدمة قد استلم الخدمة بالفعل يقوم بتأكيد الاستلام وبالتالي تأكيد نقل المبلغ المُتفق عليه إلى رصيد المسوّق بنجاح مع اقتطاع نسبة الـ20% للمنصة بطبيعة الحال

وبهذا فإن حق طالب الخدمة ومقدم الخدمة محفوظ كليًا..

هنالك تفاصيل أكثر مُتعة داخل المنصة، ماذا تنتظر؟ إذا كنت مسوّق إلكتروني انضم للمنصة الآن
 
أعلى