فتح باب الترشح لمشرفي المنتدي (شروط التقدم الى الاشراف)ـ

فتح باب الترشح لمشرفي المنتدي
(شروط التقدم الى الاشراف)

http://www.gisarab.com/sendmessage.php

شروط التقدم الى الاشراف
1- ان يكون المتقدم للطلب راغبا في ذلك لإفادة المنتدى ومساعدة الأعضاء وتوفير المعلومات لهم والمساهمة في بناء المنتدى وهدفه خدمة الجميع.
2- أن يجد في نفسه القدرة على هذه المهمة وتحمل المسؤولية والالتزام بها.
3- التواجد يوميا في المنتدى لمدة لاتقل عن ساعة لمتابعة المنتدى.
4 - يجب ذكر اسم القسم التي ترغب بالاشراف عليها.
5 - لا يشترط الخبرة.

من يرغب في ذلك وتنطبق عليه الشروط ، الرجاء التقدم عن طريق ارسال رسال جديدة هنا وهذا هو الرابط

http://www.gisarab.com/sendmessage.php

اكتب طلب الترشيح واسمك فى المنتدى وبعض من مواضيعك

--
تحياتي.

كريم مصطفى

مشرف برنامج Erdas Imagine
هيثم السلام عليكم
بدون ترشيح انا لى الحق انا اكون مشرف على قسم الايرداس لانى اجدر واحد على الموضوع دة ،مع العلم ان فى بعض الاعضاء مشاركتهم اقل من مشاركاتى وبقوا اعضاء منتظر ردك بدون لف او دوران اوك
سلام

المشرف العام

Administrator
طاقم الإدارة
هيثم السلام عليكم
بدون ترشيح انا لى الحق انا اكون مشرف على قسم الايرداس لانى اجدر واحد على الموضوع دة ،مع العلم ان فى بعض الاعضاء مشاركتهم اقل من مشاركاتى وبقوا اعضاء منتظر ردك بدون لف او دوران اوك
سلام

أخي العزيز كريم،،
الأمر ليس تشريفاً ولكن تكليفاً.. والامر لايتعلق فقط بما قدمته من مشاركات سابقة ولكن الاحري هو ما سوف تقدمه من مواضيع بالمستقبل وهدفنا البحث عن أشخاص مخلصين لهم القدرة على إثراء المنتدي وخدمة مرتاديه من أخصائيو نظم المعلومات الجغرافية.
لذا فقد قررنا أن تكون "مشرف برنامج Erdas Imagine مؤقت" لمدة شهر واحد على أن لا تقل مشاركاتك عن 150 موضوع بالشهر وفي حالة الاخلال بذلك الشرط سوف تعفي من المنصب.
والله الموفق.

على فكرة يا كريم مينفعش تتكلم بالاسلوب دة علنى كدة على المنتدى اية كلمة لف ودوران دى قول رايك زى ما انت عاوز بس باسلوب اشيك من كدة اومال عاوز تبقة مشرف ازاى

كريم مصطفى

أخي العزيز كريم،،
الأمر ليس تشريفاً ولكن تكليفاً.. والامر لايتعلق فقط بما قدمته من مشاركات سابقة ولكن الاحري هو ما سوف تقدمه من مواضيع بالمستقبل وهدفنا البحث عن أشخاص مخلصين لهم القدرة على إثراء المنتدي وخدمة مرتاديه من أخصائيو نظم المعلومات الجغرافية.
لذا فقد قررنا أن تكون "مشرف برنامج Erdas Imagine مؤقت" لمدة شهر واحد على أن لا تقل مشاركاتك عن 150 موضوع بالشهر وفي حالة الاخلال بذلك الشرط سوف تعفي من المنصب.
والله الموفق.
دة شرط تعجيزى ومافيش منتدى فى الدنيا حد بيقوم فيه بدة
مش قاعد للمنتدى وسايب كل مصالحه
ومش معقول عضو مؤسس مايبقاش له الحق الاشراف على المنتدى
دة كلام غير منطقى

كريم مصطفى

السلام عليكم ياشيماء
انا بوضح له حاجة غافله عنة وهى ان هناك اعضاء لاتتعدى عدد مشاركتهم 70 وبقوا مشرفين هل هذا عدل
ان يكون عضو مؤسس ليس له حق الاشراف وانا والحمد الله لدى خبرة كبيرة فى هذا المجال مجال الايرداس والاستشعار من بعد تحديدا وشكرا

أعلى