التحليل الاختياري للفوركس

قررت اليوم أن أخبرك عن التحليل الاختياري للفوركس ، ما هو وكيف يمكنك القيام به. أسارع إلى الإشارة إلى أنه لا يجب عليك الخلط بين التحليل الاختياري وتداول الخيارات الثنائية ، كما لو أنه لا يوجد شيء مشترك بينهما. فتح حساب فوركس اسلامي
ما ليس التحليل الإلزامي
التحليل الاختياري هو إستراتيجية متوسطة المدى تعتمد على تحليل بورصة شيكاغو الذي أوردته CME.
يسمح لك التحليل الاختياري بتلقي الدخل بناءً على البيانات الخاصة بالمعاملات في سوق العقود الآجلة ، وليس بناءً على المؤشرات المعرضة لإشارات خاطئة.لن تكون قادرًا على الكسب.

ما هو جوهر تحليل الخيار
تعتمد طريقة التداول هذه على تحليل بورصة شيكاغو الرئيسية لأمريكا الشمالية التي أبلغت عنها CME. هذا السوق هو الأكبر ، ويتكون من مجلس شيكاغو للتجارة وبورصة نيويورك التجارية. تقدم بورصة شيكاغو للأوراق المالية تقرير تداول يومي عن جميع أزواج العملات.
يتضمن التحليل الاختياري تحليل أزواج العملات الستة التالية:
اليورو / الدولار.
جنيه استرليني / دولار أمريكي.شركة اكسنس
دولار استرالي / دولار أمريكي.
الدولار الكندي / الدولار الأمريكي.
دولار أمريكي / فرنك سويسري.
دولار أمريكي / ين ياباني.
هذا الزوج مرتبط بمؤشر الدولار. يتضمن التحليل الاختياري تحليل الحجم وحركته وانسحابه من السوق. في الوقت نفسه ، هناك فرصة لمراقبة الأموال بصفتها المشاركين الرئيسيين في السوق والمضاربين.
يكاد يكون من المستحيل الحصول على معلومات حول الأحجام في سوق الفوركس ، لأنه لا يحتوي على منصة واحدة مشتركة. لذلك ، فإن العديد من مؤشرات الكمية لا تعكس المبالغ بالكامل ، وتعرض فقط القيم التقريبية.
 
أعلى